0 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل بواسطة (8ألف نقاط)

شهادة لمن يهمه الأمر من وزارة شؤون الكويت. شهادة لمن يهمه الأمر. وثائق التأمين المطلوبة للشؤون الاجتماعية الكويت. شهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الداخلية. سلسلة لمن يهمه الأمر من شهادة مكتب الخدمة لمن يهمه الأمر شهادة مكتب خدمة شهادة لمن يهمه الأمر من نقابة المهندسين الكويتية.

image

شهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الكويتية

رابط الشهادة

https://online.pifss.gov.kw/

دائرة إجراءات ناحية الأحمدي ، إدارة إجراءات ناحية الجهراء ، إدارة إجراءات مناطق العاصمة ، إدارة إجراءات ناحية البروانية ، إدارة إجراءات ناحية حولي ، إدارة إجراءات ناحية مبارك الكبير ، إدارة التنفيذ (الواطية) ، الأحمدي. المحكمة ، محكمة الجهراء ، محكمة البروانية (الراقي) ، محكمة الصابيني.

الشروط

تقدم بطلب للموافقة.

الوتائق المطلوبة

لا يوجد.

الرسم نصف دينار.

نموذج التأكيد قيد الاستخدام.

الوقت المستغرق لإتمام المعاملة حوالي 10 دقائق.

عنوان إتمام المعاملة

في مبنى إدارة ممارسات رأس المال (الواطية).

مديرية الإجراءات القانونية في هافالي (محكمة هافالي).

مديرية الإجراءات القانونية بالجهارة (مجمع محاكم الجهراء).

مديرية الإجراءات القانونية في بارفانيا (مجمع المحاكم في بارفانيا).

إدارة محكمة الأحمدي ومبارك الكبير (مجمع محاكم الأحمدي).

هواتف للاستعلام 22436033

السلطة المختصة هي الإدارات التنفيذية في مختلف محافظات الكويت.

أخبار المكتب:

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والقراءة والأدلة في معرض الكويت الدولي للكتاب 2019 م بالدورة الرابعة والأربعين ، بزاوية غير عادية داخل جناح المملكة الذي افتتح أمس بحضور معالي وزير الإعلام في دولة الكويت الدكتور محمد الجابري ، وتستمر حتى نهاية نوفمبر من العام الحالي 2019 م ، بمشاركة أكثر من 488 مذيعاً من 33 دولة حول العالم.

تقدم من خلال مشاركتها عددًا هائلاً من إصداراتها العلمية في مختلف العلوم الإسلامية ، كما تضم ​​ركن الشؤون الإسلامية عرضًا لجميع أقوال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في البلاد ، للحصول على معلومات. زوار إلى الرسالة السامية التي تقوم بها المملكة في نشر الإسلام الوسطي والثقافة الإسلامية ، حتى نهاية العلاج. من القرآن الكريم.

كما يقدم جناح الشؤون الإسلامية عدداً من الأفلام الوثائقية التي تعرض جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ، ومعالجة القرآن الكريم وعلومه ، ونشر الكتب الإسلامية في مختلف الموضوعات ، فضلاً عن توزيع آلاف المنشورات العلمية من الوزارة. منشورات القرآن الكريم بمعايير مختلفة ، وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم.

وجاءت المشاركة بناء على توجيهات مباشرة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، تجسيدا لدور الوزارة الفعال في نشر الاعتدال والاعتدال وثقافة التسامح ونبذ التطرف والتطرف من خلال الكتب. النشر والمؤلفون ، وفق أقوال القيادة الرشيدة في تمييز مساهمة المملكة في المعارض الدولية وتنوعها تحقيقاً للرسالة السامية الموجهة في خدمة الإسلام.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موسوعة الحل موسوعة عربية شاملة تضم تصنيفات متعددة تغطي كافة جوانب المعرفة .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 22، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل سبتمبر 30، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
...